تحميل لعبة Dead Rivals – Zombie MMO‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Dead Rivals – Zombie MMO‏ للاندرويد، من ألعاب تقمص الأدوار المميزة والرائعة للغاية، والتي سوف تخوض من خلالها تقمص الشخصيات متعدد اللاعبين عن طريق الإنترنت، حيث سوف تخوض عالم الإثارة وتقمص الأشخاص في عوالم الزومبي المختلفة الرائعة، وتبدأ في الدخول في منافسات قوية مع الزومبي من أجل القضاء عليها بالكامل.

وسوف تبدأ في اللعة استكشاف عالم واسع للغاية مع صناعة بطلك الخاص، وتأسيس ترسانة أسلحتك المميزة من أجل السيطرة على ساحات المعارك في وضع لاعب ضد لاعب، حيث يجب عليك القتال من أجل النجاة بحياتك من الزومبي واستكشاف عالم شاسع تم تدميره بسبب الكوارث الطبيعية التي ضربت العالم، في أولى ألعاب المغامرات وتقمص الشخصيات في عوالم الزومبي.

تحميل لعبة Dead Rivals - Zombie MMO‏ للاندرويد كاملة
تحميل لعبة Dead Rivals – Zombie MMO‏ للاندرويد كاملة

يجب اختيار شخصيتك الخاصة بك في بداية اللعبة، ثم البدء في تعديل شخصيتك والبدء في شن غارات عنيفة على كافة الأعداء مع صناعة ترسانتك الخاصة من كافة الأسلحة المختلفة الخفيفة والثقيلة من أجل التصدى للزومبي، كما يجب عليك تطوير مهاراتك وقوتك من خلال الحصول على المزيد من النقاط والذهب كي تصبح الأقوى.

تحميل لعبة Dead Rivals – Zombie MMO‏ للاندرويد كاملة

لعبة Dead Rivals – Zombie MMO‏ للاندرويد، تعمل بجرافيك ورسومات عالية الجودة ومميزة للغاية، كما حصلت اللعبة على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، وحصلت على تقييم على 3.5 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب