تحميل لعبة انقاذ الحيوانات Wonder Zoo للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة انقاذ الحيوانات Wonder Zoo للاندرويد، من أهم ألعاب إنقاذ الحيوانات المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث يقوم الصياد الذي يمتلك سمعة سيئة بالعمل على تهديد كافة الحيوانات في البرية من خلال سرقتهم وأسرهم وقتل الحيوانات المهددة بالإنقراض، حيث سوف تبدأ رحلتك المثيرة مع توجهك إلى السفاري من أجل إنقاذ الحياة البرية في الخطر.

يجب عليك من خلال اللعبة البدء في حصول على الحيوانات التي تم أسرها من خلال الصياد السيئ السمعة، ثم القيام بأخذها إلى مكان مميز في أحد حدائق الحيوان، من أجل مساعدتهم على النمو والحياة بشكل طبيعي وبدون أي مشاكل والحصول على القوة في حياتهم على الفور.

لعبة انقاط الحيوانات Wonder Zoo للاندرويد
لعبة انقاذ الحيوانات Wonder Zoo للاندرويد

لعبة انقاذ الحيوانات Wonder Zoo، هي لعبة تمتلك تخطيط مميز ورائع للغاية، كما يمكنك خوض مغامرات رئيسية عن طريق المهام المميزة الممتعة، حيث سوف تستمتع برسوم قوية بأبعاد ثالثية، حيث يجب عليك البدء في حماية الحيوانات الضخمة مثل الديناصورات الضخمة المتواجدة في منتزة الأحلام، من أجل مساعدتها على العودة إلى الحياة.

تحميل لعبة انقاذ الحيوانات Wonder Zoo للاندرويد

لعبة انقاذ الحيوانات Wonder Zoo، حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل، كما إن اللعبة نالت على تقييم 4.3 على المتجر، حيث إن اللعبة حازت على إعجاب 500 ألف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب