تحميل لعبة الحيوانات الأليفة Littlest Pet Shop‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الحيوانات الأليفة Littlest Pet Shop‏ للاندرويد، من أجمل ألعاب الحيوانات الجميلة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، والتي تساعدك في تربية الحيوانات الأليفة الجميلة مثل القطط والكلاب وغيرها، وتبدأ في تعلم الطرق الصحيحة في المنزل، مع وضع الطعام ومساعدتهم على الاستحمام وغيرها من الامور الهامة في التربية.

حيث سوف تنطلق في عالم LITTLEST PET SHOP مع جمع الحيوانات الأليفة المفضلة لك في حياتك، مع مساعدة بلايث وأصدقائها على تبني الحيوانات الأليفة الصغيرة والجميلة ورعايتها مع اللعب معها، مع العمل على تعلم تربية الحيوانات الأليفة بشكل مميز.

لعبة الحيوانات الأليفة Littlest Pet Shop‏ للاندرويد
لعبة الحيوانات الأليفة Littlest Pet Shop‏ للاندرويد

ويتواجد في اللعبة 150 حيوان أليف مختلف من الكلاب والقطط والدببة والمزيد من الحيوانات الأليفة المميزة والجميلة، حيث يجب عليك الاعتناء بها مع إطعامها مع اللعب معها في الألعاب القصيرة المسلية، كما يمكنك بناء المنازل وميادين اللعب مع الحيوانات الأليفة مع اللعب معها، مع زيارة أصدقائك والعثور على البنوك المخفية في كافة المدن.

تحميل لعبة الحيوانات الأليفة Littlest Pet Shop‏ للاندرويد

لعبة الحيوانات الأليفة Littlest Pet Shop‏ للاندرويد، تعمل على كافة هواتف أندرويد، حيث حصلت اللعبة على أكثر من 10 مليون عملية تحميل كاملة، كما نالت على إعجاب الكثير حول العالم.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب