تحميل لعبة صراع الفرسان Rival Knights‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة صراع الفرسان Rival Knights‏ للاندرويد، من أشهر وأقوى ألعاب الحروب في العصور الوسطي الجميلة والمميزة، حيث سوف تعيش أجواء المغامرة والخيال المميزة لأول مرة على هاتفك، حيث يجب عليك أن تصبح فارس حقيقي من أجل المبارزة حتى النصر على الأعداء، وسوف تتسابق مع آلاف اللاعبين في أجواء من المغامرات من أجل الوصول إلى المجد.

سوف تدخل في اللعبة في مبارزة سريعة ومجانية ورائعة لا تقاوم، حيث يجب عليك تطوير نفسك من أجل تحقيق الانتصار بشكل كامل، والانتصار في الحرب التي سوف تدخلها، كما تمنحك اللعبة بعض المهارات المميزة، وسوف تقاتل أشرس الفرسان والعشائر في 5 مستويات مختلفة ومتنوعة، مع انتزاع قصورهم وعروشهم للسيطرة عليهم.

لعبة صراع الفرسان Rival Knights‏ للاندرويد
لعبة صراع الفرسان Rival Knights‏ للاندرويد

وتبدأ اللعبة من خلال مغامرة رائعة عن طريق المملكة الخاصة بك، حيث يجب عليك أن تصبح البطل الخالد عن كثير من الأشخاص ودخول التاريخ من خلال السيطرة على العالم بشكل سريع، تمتلك اللعبة أكثر من 120 رمح ودرع وخوذه مختلفة يجب عليك التطور من أجل شراءها.

تحميل لعبة صراع الفرسان Rival Knights‏ للاندرويد

لعبة صراع الفرسان Rival Knights‏ للاندرويد، تمتلك جرافيك عالي الجودة ومميز للغاية، كما تعمل بموسيقي رائعة وقد حصلت أكثر من 5 مليون عملية تحميل على المتجر، ونالت اللعبة على 4.3 في تقييم جوجل بلاي، كما حصلت على إعجاب أكثر من 340 ألف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب