تحميل لعبة كشف الجريمة The Blacklist: Conspiracy‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة كشف الجريمة The Blacklist: Conspiracy‏ للاندرويد، هي من الألعاب الجميل والرائعة التي تساعدك في العمل على كشف غموض الكثير من الجرائم القوية والغامضة التي حدثت من خلال مشاركة أكبر المحققين حول العالم والبدء في البحث عن كافة خيوط الجريمة، مع البدء في التحقيق مع كافة المطلوبين أو المشكوك فيهم في ارتكاب الجريمة.

وسوف تنضم في اللعبة إلى قوات مكافحة الجريمة وتبدأ في مطاردة الكثير من الهاربين من العدالة واللصوص والقتلة في اللعبة، كما إنها قادمة من شركة Gameloft، وتحاكي اللعبة المسلسل الشهير على NBC،  وسوف تقتحم كافة مسارح الجريمة مع البدء في استجواب كل المشتبه بهم وتحليل الأدلة مع التفاعل مع شخصياتك المفضلة في المسلسل.

لعبة كشف الجريمة The Blacklist: Conspiracy‏ للاندرويد
لعبة كشف الجريمة The Blacklist: Conspiracy‏ للاندرويد

خلال لعبة كشف الجريمة The Blacklist: Conspiracy‏ للاندرويد، سوف تشارك في العديد من التحقيقات مع مكتب التحقيقات العالمي الفيدرالي، من أجل العمل على كشف غموض العديد من الجرائم التي تحقق فيها الشرطة من أجل اكتشاف المتهمين بشكل دقيق وتسلميهم إلى العدالة بشكل سريع للغاية.

تحميل لعبة كشف الجريمة The Blacklist: Conspiracy‏ للاندرويد

لعبة كشف الجريمة The Blacklist: Conspiracy‏ للاندرويد، حصلت على أكثر من مليون عملية تحميل على المتجر، كما نالت اللعبة على تقييم 4.1 على المتجر، ونالت على إعجاب 50 ألف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب