تحميل لعبة محارب الظل الحقيقي Shadow Fighter Legend للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة محارب الظل الحقيقي Shadow Fighter Legend للاندرويد، من الألعاب الجديدة التي ظهرت على متجر جوجل بلاي العالمي في الفترة الماضية، وتمكنت أيضاً من تحقيق نجاحات مميزة في البداية، حيث يجب عليك الدخول في منافسة رائعة من قوى الظل التي تحاول القضاء عليك في اللعبة، حيث يجب عليك قتل كافة الأعداء الذين يظهرون أمامك، كي تصبح محارب الظل الحقيقى في اللعبة.

وسوف تصبح محارب الظل للعالم الحقيقي من خلال استخدام عصا النينجا وكافة الحركات الخاصة بهم، حيث سوف تسحق كافة الأعداء من أجل البقاء على قيد الحياة، وفي بداية اللعبة سوف تصبح محارب بدون أي أسلحة، يجب عليك الفوز بالأسلحة الخاصة بك من خلال النزالات التي سوف تخوضها والفوز على كافة المنافسين للحصول على النقود.

يتواجد في اللعبة أكثر من 105 من الأسلحة المختلفة والتي يجب عليك الاختيار بينها بشكل رائع حسب اختياراتك وطريقة الاستخدام، مثل السيوف والفؤوس والسنانير والشوك وغيرها من أسلحة النينيجا المعروفة، كما تمتلك اللعبة أكثر من 105 من  الدروع التي تساعدك في حماية نفسك من ضربات الأعداء، يجب عليك أن تكون حذر.

تحميل لعبة محارب الظل الحقيقي Shadow Fighter Legend للاندرويد

لعبة محارب الظل الحقيقي Shadow Fighter Legend للاندرويد، حصلت على أكثر من 500 الف عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما نالت على تقييم 4.1 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب