تحميل تطبيق تعلم اللغات Learn Languages: Rosetta Stone للاندرويد كامل

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق تعلم اللغات Learn Languages: Rosetta Stone للاندرويد، يبحث الكثير من مستخدمين هواتف أندرويد، عن التطبيقات التي تساعد في تعلم مختلف اللغات بشكل مميز وسريع للغاية، حيث يمكنك من خلال التطبيق الذي نقدمه لكم اليوم وهو Learn Languages: Rosetta Stone تعلم الكثير والكثير من اللغات بشكل مجاني ورائع للغاية.

ويساعدك التطبيق على تعلم اللغة الاسبانية (أمريكا اللاتينية وإسبانيا)، والإنكليزية (الولايات المتحدة أو بريطانيا)، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الصينية (الماندرين)، العربية والهولندية والفلبينية (تغالوغ)، اليونانية، العبرية، الهندية، الأيرلندية، الايطالية، اليابانية، الكورية، الفارسية، البولندية، البرتغالية (البرازيل)، الروسية، السويدية، التركية، أو الفيتنامية.

تطبيق تعلم اللغات Learn Languages: Rosetta Stone للاندرويد
تطبيق تعلم اللغات Learn Languages: Rosetta Stone للاندرويد

حيث إن التطبيق يوفر لك تعلم مختلف اللغات بشكل سريع للغاية، من خلال الفيديوهات التي يوفرها لك بشكل مجاني، والتي تم الحصول عليها من أفضل المدرسين في كافة أنحاء العالم، حيث سوف تعمل على تعلم اللغات بالشكل المطلوب.

تحميل تطبيق تعلم اللغات Learn Languages: Rosetta Stone للاندرويد

تطبيق تعلم اللغات Learn Languages: Rosetta Stone للاندرويد، واحد من التطبيقات المجانية التي تعمل على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إن مساحة التطبيق 67 ميجا بايت.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب