تحميل تطبيق دوري بلس ‎ Dawri Plusلمتابعة مباريات الدوري السعودي للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق دوري بلس ‎ Dawri Plusلمتابعة مباريات الدوري السعودي، واحد من أهم التطبيقات المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث أطلقته هيئة الرياضة السعودية من أجل متابعة مباريات الدوري السعودي وكافة مباريات الكرة السعودية بالكامل بشكل مجاني، وذلك على هواتف أندرويد، حيث إن التطبيق يعد الأشهر في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي.

حيث يتم تقديم التطبيق من قبل شركة الاتصالات السعودية STC، والذي يساعد عشاق كرة القدم السعودية، من متابعة مباريات الكرة السعودية، وذلك عن طريق خدمة البث المباشر لكافة المباريات بشكل مجاني، حيث إن التطبيق مدعوم بالكثير من المميزات الهامة لكافة عشاق الكرة السعودية.

تطبيق دوري بلس ‎ Dawri Plusلمتابعة مباريات الدوري السعودي
تطبيق دوري بلس ‎ Dawri Plusلمتابعة مباريات الدوري السعودي

حيث يحتوى تطبيق دوري بلس على العديد من المميزات الرائعة الجميلة، ومنها البث الحي المباشر لكافة مباريات الدوري السعودي، وذلك من خلال أجهزة الجوال والتابلت وغيرها، حيث يمكنك من خلال التطبيق الحصول على أرشيف لكافة مباريات الدوري السعودي القديمة، ويمكنك التحكم في المشاهدة والتوقف واللحظات الهامة في التطبيق.

تحميل تطبيق دوري بلس ‎ Dawri Plusلمتابعة مباريات الدوري السعودي

تطبيق دوري بلس ‎ Dawri Plusلمتابعة مباريات الدوري السعودي، واحد من التطبيقات المجانية الرائعة، حيث حصل التطبيق على أكثر من مليون عملية تحميل على المتجر، كما نال على تقييم 4.4 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب