تحميل لعبة صراع البقاء Brutal Age: Horde Invasion للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة صراع البقاء Brutal Age للاندرويد، من أجمل ألعاب الأكشن والاستراتيجية الجميلة المميزة والتي سوف تدخل فيها في عالم المنافسة القوية والرائعة في العالم القديم في العصر البدائي، حيث سوف يجب عليك تأسيس قبيلتك من خلال إنشاء القواعد والمعسكرات الخارجية على الخريطة المتواجدة في اللعبة، حيث يجب عليك تضيق الخناق على كافة المنافسين وأعدائك، وسوف تدخل في الكثير من التحديات القوية للغاية.

ويجب عليك بناء القبيلة بشكل متكامل من خلال إشافة الكثير من المباني الرائعة، ويجب عليك بناء الجيش الخاص بك بشكل قوى للغاية، من أجل السيطرة على كافة أنحاء العالم بالكامل، مع إضافة المزيد من الدفاعات القوية على مدينتك للحماية من هجمات الأعداء الذين يحاولون السيطرة على المدينة الخاصة بك.

لعبة صراع البقاء Brutal Age للاندرويد
لعبة صراع البقاء Brutal Age للاندرويد

حيث يجب عليك توسيع الأراضي الخاصة بك في المدينة والسيطرة على العديد من المدن المجاورة لك، كما يجب عليك القيام بحرق أراضي أعدائك بالكامل، وذلك من أجل السيطرة على المدينة، حيث يمكنك تقريب الخريطة بشكل سهل للغاية من أجل الاستمتاع بمشاهدة أدق التفاصيل، وسوف يجب عليك خوض المعارك القوية.

تحميل لعبة صراع البقاء Brutal Age للاندرويد

لعبة صراع البقاء Brutal Age للاندرويد ، حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث نالت اللعبة على تقييم 4.4 على المتجر، كما حصلت على 200 ألف إعجاب.

لتحميل النسخة العربية اضغط هنا

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب