تحميل تطبيق التمارين المنزلية Home Workout – No Equipment للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق التمارين المنزلية Home Workout – No Equipment للاندرويد، من أقوى التطبيقات الهامة والمميزة لكافة الأشخاص، حيث تقدم لك الكثير من التمارين التي يمكن تجربتها في المنزل وممارستها بشكل سهل للغاية، حيث إن التطبيق يوفر لك تمارين يومية وقوية لكافة عضلات الجسم من أجل الحصول على جسم رائع ومميز ومتناسق.

حيث إن التطبيق من أهم التطبيقات لكافة الباحثين عن اللياقة البدنية القوية في المنزل، وذلك بدون اللجوء إلى صالة الألعاب الرياضية، حيث إن التطبيق سوف يغنيك عن أي معدات رياضية أو مدربين، ويمكنك أن تؤدي جميع التمارين بوزن جسمك فقط.

لعبة التمارين المنزلية Home Workout - No Equipment للاندرويد
تطبيق التمارين المنزلية Home Workout – No Equipment للاندرويد

تطبيق التمارين المنزلية Home Workout – No Equipment للاندرويد، به الكثير من التمارين القوية من أجل بناء عضلات البطن والصدر والساقين والذراعين والأرداف، كما يمكنك الحصول على الكثير من التمارين القوية والرائعة والتي من الصعب الحصول عليها في المنزل بشكل سهل، وسوف تحصل على الكثير من العضلات.

تحميل تطبيق التمارين المنزلية Home Workout – No Equipment للاندرويد

تطبيق التمارين المنزلية Home Workout – No Equipment للاندرويد، يمكنك من خلاله متابعة الوزن الخاص بك بشكل مستمر، كما إن التطبيق حصل على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على المتجر، كما حصل التطبيق على تقييم 4.8 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب