تحميل لعبة الموتي السائرون The Walking Dead: Season Two للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الموتي السائرون The Walking Dead: Season Two للاندرويد، هي الجزء الثاني من لعبة الموتي السائرون المميزة التي تحاكي سلسلة مسلسل الموتي السائرون الذين نجح في تحقيق الكثير من النجاحات حول العالم، حيث إن اللعبة تحاكي الكثير من الأحداث في المسلسل ومنها منافسة الزومبي والموتي الذين يحاولون قتلك في اللعبة من أجل النجاة.

حيث إن لعبة الموتي السائرون The Walking Dead: Season Two للاندرويد  تأتى ضمن أحداث الجزء الثاني من المسلسل، وتحاكي كافة الأحداث التي حدثت في الجزء الثاني، حيث سوف تمر بأحداث مثيرة للغاية في اللعبة من خلال الأحداث التي حدثت.

لعبة الموتي السائرون The Walking Dead: Season Two للاندرويد
لعبة الموتي السائرون The Walking Dead: Season Two للاندرويد

حيث إن اللعبة تمتلك رسومات جميلة وعالية الجودة، وتخوض المنافسة على شكل حلقات كما يحدث في المسلسل، حيث إن اللعبة تكملة للإصدار الأول الذي صدر من اللعبة في 2018، حيث إن اللعبة متوفرة على أجهزة ويندوز وأو إس 10 وبلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 وآي أو إسوبلاي ستيشن فيتا وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون.

تحميل لعبة الموتي السائرون The Walking Dead: Season Two للاندرويد

لعبة الموتي السائرون The Walking Dead: Season Two للاندرويد، نجحت في الحصول على أكثر من  10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما نالت على تقييم 4.5 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب