تحميل لعبة Tales from the Borderlands للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Tales from the Borderlands للاندرويد، هي لعبة كوميدية جميلة ورائعة للغاية، وتحتوى اللعبة على قصة تفاعيلة مميزة، والتي تساعد اللاعب في اتخاذ القرارات أثناء المشاهد من أجل الحصول على نتائجها بالكامل، حيث إنها لعبة مبنية على التصويب الشهيرة والمميزة، حيث إن للعبة قادمة من شركة Telltale Games والتي تتون من حلقات مختلفة.

حيث إن اللعبة تمتلك حكايات مختلفة في مناطق الحدود والتي تتكون من خمس حلقات مختلفة، كما إن أحداث المغامرات تدور في منطقة بوردر لاندز الجزء الثاني، كما إنها تتميز بعناصر تحكم مميزة ورائعة تم إضافتها على اللعبة.

لعبة Tales from the Borderlands للاندرويد
لعبة Tales from the Borderlands للاندرويد

وتمتلك لعبة Tales from the Borderlands للاندرويد جرافيك عالي للغاية ومميز، كما إنها تمتلك أصوات مميزة من أجل مساعدتك في دخول المنافسة بشكل مميز، واللعبة تمتلك الكثير من الشخصيات التي يمكنك الاختيار بينها.

تحميل لعبة Tales from the Borderlands للاندرويد

لعبة Tales from the Borderlands للاندرويد، نجحت نجاح باهر على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث حصلت على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما حصلت اللعبة على تقييم 4.5 على المتجر، ونالت على إعجاب أكثر من 40 ألف شخص حول العالم، ونجحت في تصدر الألعاب في عالم المغامرات.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب