تحميل لعبة الاكشن والاثارة Counter Attack 3D – Multiplayer Shooter للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الاكشن والاثارة Counter Attack 3D – Multiplayer Shooter للاندرويد، من ألعاب الأكشن والإثارة المميزة القوية التي تتواجد على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إنها من أقوى ألعاب القتال القوية ومواجهة الأعداء من خلال الأسلحة المختلفة والعديدة المتواجدة في اللعبة، حيث منها الأسلحة الثقيلة والخفيفة والقناصة وغيرها من الأسلحة، حيث سوف تخوض تجربة مليئة بالإثارة من الحروب.

وسوف تبدأ في محارة الإرهاب وكافة الجماعات الإرهابية المتواجدة على اللعبة، حيث يجب عليك على إنهاء كافة العصابات والإرهاب المنتشر في كافة أنحاء العالم من أجل الحصول على حياة هادئة.

حيث سوف تحصل على الكثير من الأسلحة الهامة في اللعبة من أجل التصدى لكافة الأعداء بالكامل، كما إنه يجب عليك تعلم نزع فتيل القنبلة قبل أن تنفجر في كافة الأشخاص، حيث إن اللعبة تعمل برسومات عالية الجودة ومميزة للغاية، مما توفر لك منافسة ومغامرة مميزة للغاية.

تحميل لعبة Counter Attack 3D – Multiplayer Shooter للاندرويد

لعبة الاكشن والاثارة Counter Attack 3D – Multiplayer Shooter للاندرويد، من أجمل الألعاب في الأكشن، حيث تمتلك الكثير من الأسلحة الرائعة والتي يمكنك استخدامها بشكل مميز، حيث إن مساحة اللعبة وصلت إلى 256 ميجابايت، وقد حصلت اللعبة على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، كما نالت على تقييم 4.3 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب