تحميل لعبة Guild of Heroes – fantasy RPG‏ للأندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Guild of Heroes – fantasy RPG‏ للأندرويد، من أجمل وأفضل الألعاب المثيرة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث سوف تدخل في عالم من الكلاسيكية المميزة من أجل التنافس مع كافة الأقزام الملتوية والجان القديمة المتواجدة في القرية، حيث سوف تدخل في عالم ملحمي وقوي من الإثارة والتشويق بداخل الكهوف المظلمة في القرية.

وتبدأ من خلال اللعبة شن الكثير من الغارات الجوية من خلال استخدام أسلحة أر بي جي المتواجدة في العصور الوسطي القديمة، من خلال استخدامك الكثير من الأسلحة المتوفرة في اللعبة التي تساعدك في حربك ضد الأعداء والأشرار من أجل السيطرة على العالم وإنهاء فترة الظلام الدامس، وسوف تواجه الكثير من التنانين الشريرة التي تحاول أيضاً الدخول في الحروب.

لعبة Guild of Heroes - fantasy RPG‏ للأندرويد
لعبة Guild of Heroes – fantasy RPG‏ للأندرويد

لعبة Guild of Heroes – fantasy RPG‏ للأندرويد، تأتي بالكثير من التصميمات الرائعة والمميزة التي تجعلها من أفضل الألعاب على الإطلاق، حيث تأتى برسومات ثلاثية الأبعاد وأصوات مميزة للغاية، حيث إنها تمتلك الكثير من الأسلحة المختلفة.

تحميل لعبة Guild of Heroes – fantasy RPG‏ للأندرويد

لعبة Guild of Heroes – fantasy RPG‏ للأندرويد، من الألعاب المجانية الجميلة على متجر جوجل بلاي، حيث إن حجم اللعبة 78 ميجا بايت كاملة، وحصلت على أكثر من 5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب