تحميل لعبة دريم ليج سوكر Dream League Soccer 2018‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة دريم ليج سوكر Dream League Soccer 2018‏ للاندرويد، واحدة من أجمل ألعاب كرة القدم حول العالم، والمتواجدة بشكل كبير للغاية على كافة هواتف أندرويد، حيث نجحت في الحصول على ملايين عمليات التحميل حول العالم، حيث طلت علينا اللعبة من جديد بإصدار مميز مدعوم بكافة اللاعبين والتحديثات في عالم كرة القدم.

وسوف تستمتع بكرة القدم العالمية ولكن بشكل جديد للغاية في اللعبة المميزة، حيث إن مع لعبة دريم ليج سوكر العالمية، التي تعد من أشهر كرة القدم حول العالم، حيث تمتلك الكثير من الواقعية والجرافيك العالي الجودة والمميز وسهولة التحكم مع كافة اللاعبين، حيث يجب عليك البدء في تكويين الفريق الخاص بك من خلال إضافة أشهر لاعبي كرة القدم حول العالم والمنافسة على البطولات.

لعبة دريم ليج سوكر Dream League Soccer 2018‏ للاندرويد
لعبة دريم ليج سوكر Dream League Soccer 2018‏ للاندرويد

وتمنحك اللعبة فرصة جميلة من أجل العمل على بناء فريق خاص بك من خلال اختيار اسم الفريق والزي الخاص بك وكافة اللاعبين حول العالم واختيارهم بشكل كامل، كما يمكنك الدخول في صفقات شراء اللاعبين حول العالم، من خلال تقديم العروض القوية.

تحميل لعبة دريم ليج سوكر Dream League Soccer 2018‏ للاندرويد

لعبة دريم ليج سوكر Dream League Soccer 2018‏ للاندرويد، حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما نالت على تقييم 4.6 على المتجر، حيث إن اللعبة من الألعاب المجانية في عالم كرة القدم.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب