تحميل تطبيق حاسبة الحيض والإباضة والحمل والخصوبة للاندرويد كامل

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق حاسبة الحيض والإباضة والحمل والخصوبة للاندرويد، واحد من التطبيقات الطبية المجانية المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث يمكنك من خلال التنبؤ بدقة وموعد الطمث المقبل، وذلك من خلال تسجيل البيانات الخاصة بك على التطبيق، ويمكنك متابعة فترات التبويض على مدار الشهر ومواعيد الفرص الأكبر لحدوث الحمل، ويمتلك الكثير من المميزات الآخرى التي نقدمها لكم.

حيث يساعدك التطبيق في أن تصبحي في حالة جاهزية تامة وعلى مدار اليوم لمواجهة كافة الظروف، وذلك من خلال الحسابات الدقيقة لكافة مواعيد الدورة الشهرية الخاصة بك، ويمكنك العمل على حل مشكلة انتظام الدورة الشهرية، والعمل على معرفة مواعيد التبويض والتي تكون مناسبة لحدوث الحمل، حيث يقدم لكي الفترات الأهم لحدوث الحمل.

Flo | حاسبة الحيض، الإباضة، الحمل، الخصوبة
Flo | حاسبة الحيض، الإباضة، الحمل، الخصوبة
كما يساعد التطبيق المرأة الحامل في متابعة الحمل والولادة ومعرفة المواعيد الكاملة بشكل مستمر شهر بشهر، وذلك من خلال العد التنازلي لأسابيع الحمل، ويقدم لكي تفاصيل عن وضع الجنين ونموه، ويمكنك الحفاظ على وزنك من خلال التطبيق وغيرها من المميزات.

تحميل تطبيق حاسبة الحيض والإباضة والحمل والخصوبة للاندرويد

تطبيق حاسبة الحيض والإباضة والحمل والخصوبة للاندرويد، يعمل بشكل مجاني على كافة هواتف أندرويد بالكامل، كما حصل التطبيق على أكثر من 10 مليون عملية تحميل، ونال التطبيق على تقييم 4.9 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب