تحميل تطبيق اذاعات القران الكريم للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق اذاعات القران الكريم، من أهم التطبيقات التي يجب التواجد على هاتفك من أجل الحصول على كافة قنوات القرآن الكريم في كافة الدول العربية والعالمية، بشكل سريع وسهل للغاية على هاتفك من أجل الاستماع للقرآن الكريم على مدار الساعة، حيث إن التطبيق يحمل الكثير والكثير من محطات القرآن الكريم الإذاعية على الراديو.

حيث سوف تحصل على القرآن الكريم بعدد من الأصوات العالمية في الشرق الأوسط والعالم، ومعظم المشايخ، مثل الشيخ رفعت إسماعيل والشيخ عبد الباسط عبد الصمد، كما سوف تحصل على كافة التواشيح والابتهالات الخاصة بالنقشبندي ونصر الدين طوبار، وخاصة قبل الصلوات.

تحميل تطبيق اذاعات القران الكريم للاندرويد
تحميل تطبيق اذاعات القران الكريم للاندرويد

حيث إن تطبيق إذاعات القرآن الكريم يعد من التطبيقات المميزة والرائعة والتي تمتلك جودة وسهولة في التصميم المميزة من أجل الاستخدام الصحيح لها بشكل سليم للغاية، حيث إن التطبيق يحتوى على كافة إذاعات القرآن الكريم من معظم الدول العربية والإسلامية تقريباً، ويحتوى على كافة المشايخ.

تحميل تطبيق اذاعات القران الكريم للاندرويد

تطبيق اذاعات القران الكريم للاندرويد، يتميز بالجودة العالية ونقل الإذاعات بشكل مميز ورائع للغاية، حيث وصلت عمليات التحميل على متجر جوجل بلاي العالمي إلى أكثر من 100 ألف عملية تحميل على المتجر، وحصل على تقييم 4.6 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب