تحميل لعبة إيرو سترايك Aero Strike للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة إيرو سترايك Aero Strike للاندرويد، من أجمل ألعاب الأندرويد الجميلة في الطائرات الحربية القوية والجميلة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث سوف تستمع بقيادة الطائرات الحربية بشكل جميل ورائع للغاية، والتي يمكنك من خلالها قصف الكثير من الأماكن الحربية القوية من اجل السيطرة، والدخول في الكثير من المعارك الحربية الجوية.

وسوف تبدأ اللعبة بالدخول في الكثير من المعارك الحربية الطاحنة في السماء بين كافة الأنظمة الجوية النارية والقوية للغاية، والتي يجب عليك تحقيق الانتصار خلال المعارك من أجل الحصول على النقاط والمزيد من الأسلحة القوية والرائعة ومنها القاذفات والقنابل الجوية الرائعة.

لعبة إيرو سترايك Aero Strike للاندرويد
لعبة إيرو سترايك Aero Strike للاندرويد

حيث إن ما يميز اللعبة الرائعة، هو تواجد الكثير من الأوضاع الجميلة التي يمكنك استخدامها في الحروب النارية في السماء، حيث سوف تستمر في اللعبة من خلال تكليفك بالكثير من المهمات والمراحل والتي يمكنك إتمامها من أجل الفوز بالكثير من العملات الذهبية والحصول على تكنولوجيا وأجهزة حديثة إضافية والتي تساعد في تطور الطائرة.

تحميل لعبة إيرو سترايك Aero Strike للاندرويد

لعبة إيرو سترايك Aero Strike للاندرويد، هي لعبة مجانية رائعة، حصلت على الكثير من عمليات التحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما إن اللبعة تعمل على كافة أنظمة أندرويد.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب