تحميل لعبة Cover Fire: free shooting games – sniper FPS للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Cover Fire: free shooting games – sniper FPS للاندرويد، واحدة من الألعاب الجميلة والرائعة للغاية التي تدور في إطار الأكشن والإثارة والحروب القوية التي سوف تخوضها في اللعبة، حيث يجب عليك أن تتعلم إطلاق النار من أجل المشاركة في أقوى وأفضل ألعاب إطلاق النار على الإطلاق، حيث سوف تبدأ في بناء الاستراتيجية الخاصة بك.

يجب عليك مع بداية اللعبة البدء في بناء استراتيجية كاملة من أجل مواجهة الأعداء من خلال تصويب النار وإطلاقها بشكل صحيح على الأعداء قبل أن يتمكنوا من النيل منك، وذلك في ساحة المعركة مع الحصول على كافة الأسلحة المتواجدة من أجل زيادة قوتك.

لعبة Cover Fire: free shooting games - sniper FPS للاندرويد
لعبة Cover Fire: free shooting games – sniper FPS للاندرويد

يجب عليك أن تصبح بطل العالم في اللعبة الأقوى تاريخياً على متجر جوجل بلاي العالمي، مع تصويب النار بشكل صحيح من أجل النيل من أعداءك والانتصار على جيش العدو، من خلال استخدام الرصاص والقنابل اليدوية والضخمة، من أجل السيطرة على اللعبة بالكامل، حيث تأتي اللعبة برسومات جميلة وعالية الوضوح.

تحميل لعبة Cover Fire: free shooting games – sniper FPS للاندرويد

لعبة Cover Fire: free shooting games – sniper FPS للاندرويد، حصلت على 10 مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي العالمي، كما نالت اللعبة على تقييم 4.7 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب