تحميل لعبة الجرى فى المعبد Temple Run للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الجرى فى المعبد Temple Run للاندرويد، هي واحدة من أمتع ألعاب الركض الجميلة والتي تعمل مثل صب واي العالمية وعدد من الألعاب الآخرى، حيث سوف تبدأ في الركض بداخل المعبد من أجل الحصول على الذهب والنقود وغيرها من الادوات التي سوف تظهر لك في اللعبة من أجل الحصول على الكثير من المسابقات المختلف.

وسوف تبحث في اللعبة عن الكنوز التاريخية المتواجدة في المعابد والمباني التاريخية القدمة والمتواجدة بداخل اللعبة، حيث يجب عليك البحث عن الكنز الحقيقي المتواجد بها، وتجاوز كافة المتاهات التي سوف تجرى بداخلها من أجل العبور والبحث عن الكنز الحقيقي، حيث أن اللعبة لا تنتهي من الفخاخ التي سوف تواجهها وتعاني منها طوال أحداث اللعبة.

تحميل لعبة الجرى فى المعبد Temple Run للاندرويد كاملة
تحميل لعبة الجرى فى المعبد Temple Run للاندرويد كاملة

حيث إن لعبة الجرى فى المعبد Temple Run للاندرويد ، هي لعبة مغامرات أكشن رهيبة ورائعة مثيرة، يجب عليك استغلال ذكائك وسرعتك في التعامل مع الفخاخ بشكل سريع قبل أن تسقط فيها، من خلال القفز على العقبات من أجل الحصول على القطع النقدية.

لعبة الجرى فى المعبد Temple Run للاندرويد، حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي العالمي، كما نالت اللعبة على تقييم 4.3 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب