تحميل اللعبة الاستراتيجية Ancient Planet Tower Defense‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الإستراتيجية الممتعة والجديدة Ancient Planet Tower Defense‏ للاندرويد، هي لعبة حروب قوية للغاية تأتى بشكل جديد في عالم الاستراتيجية والحروب القوية من الأكشن والإثارة والتشويق، حيث سوف تحارب كافة الراغبين في غزو الحضارة على كوكب الأرض، من خلال استخدام التقنيات القوية والحديثة من أجل صد جيوش العدو.

وسوف تبدأ في بداية اللعبة في بناء كافة أبراج الدفاع من أجل التصدى لكافة الأعداء الذين يحاولون الدخول إلى الأرض وتدمير الحضارة، ويجب عليك اختيار أماكن الأبراج بشكل صحيح من أجل التصدى الكامل لكافة الأعداء، حيث إن اللعبة تمتلك 40 مستوى مختلف وفريد من أجل التصدى للأعداء الذين يحاولون تدمير الكرة الأرضية.

تحميل اللعبة الاستراتيجية Ancient Planet Tower Defense‏ للاندرويد كاملة
تحميل اللعبة الاستراتيجية Ancient Planet Tower Defense‏ للاندرويد كاملة

كما إن اللعبة تمتلك الكثير من المميزات مثل الجودة العالية والجرافيك المميز للغاية، كما إنها تمتلك أصوات مميزة تدخلك في عالم المنافسة القوية بشكل قوي وسريع للغاية، ويجب عليك الانتصار في كافة المستويات من أجل مواصلة التقدم والحصول على العلامة الكاملة في كافة المستويات باللعبة والفوز في نهاية المطاف.

تحميل اللعبة الاستراتيجية Ancient Planet Tower Defense‏ للاندرويد

كما إن اللعبة قد حصلت على أكثر من 100 ألف عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث نالت على تقييم 4.5 على المتجر، ونالت على إعجاب الكثير حول العالم.

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب