تحميل لعبة المغامرات الاجتماعية السنافر Smurfs’ Village للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المغامرات الاجتماعية Smurfs’ Village للاندرويد، واحدة من الألعاب الاجتماعية المميزة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث تمتلك الكثير من المميزات الكثيرة والرائعة والتي تجعلك من عشاق اللعبة القوية، حيث تمتلك الكثير من شخصيان السنافر المميزة والتي نجحت في سلسلة الأفلام التاريخية على مدار السنين الماضية.

حيث يجب عليك محاولة مساعدة السنافر في النجاة من أيدي الساحر الشرير Gargamel ورفيقه القط Azrael أخيرًا والذي يحاول السيطرة على قرية السنافر بالكامل، حيث سوف تبدأ في محاولة تهريب كافة السنافر باللون الأزرق في كافة أنحاء الغابة المسحورة، ويجب عليك العناية بعائلة السنافر التي تتكون من Papa Smurf وSmurfette وBrainy وJokey وGreedy ، حيث سوف يرشدوك عن مكان الساحر.

تحميل لعبة المغامرات الاجتماعية السنافر Smurfs' Village للاندرويد كاملة
تحميل لعبة المغامرات الاجتماعية السنافر Smurfs’ Village للاندرويد كاملة

وتمتلك اللعبة رسومات مميزة ورائعة للغاية والتي تساعدك في الدخول إلى المنافسة بشكل مميز للغاية، حيث إن اللعبة تأتى بأصوات مميزة ورائعة تدخلك في عالم المغامرة، يجب عليك إدخال كافة السنافر إلى الأكواخ.

تحميل لعبة المغامرات الاجتماعية السنافر Smurfs’ Village للاندرويد

لعبة المغامرات الاجتماعية السنافر Smurfs’ Village للاندرويد، هي لعبة مجانية رائعة نجحت نجاح باهر على متجر جوجل بلاي العالمي، وقد حصلت اللعبة على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، ونالت على تقييم 4.4 على جوجل بلاي، ونالت على إعجاب مليون شخص.

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب