تحميل لعبة الزومبي The Walking Dead: Our World‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الزومبي The Walking Dead: Our World‏ للاندرويد، من أروع ألعاب الحروب والأكشن القوية المميزة التي ظهرت في الفترة الأخيرة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إنها تأتى في إطار محاربة الزومبي حول العالم، والذي يحاولون أيضاً السيطرة على كوكب الأرض من خلال نشر المرض في كافة الأشخاص المتواجدين على الأرض.

ومع بداية اللعبة سوف تنافس بشكل قوى للغاية من أجل الانتصار على قوى الزومبي في كافة أنحاء العالم في محاولة كاملة من أجل منع تفشي المرض في الأرض وإنقاذ باقي الأشخاص الذين لم يمرضون في اللعبة، حيث إنك سوف تصبح الأمل الأخير للكرة الأرضية من أجل إنقاذها من السيطرة عليها من المرضى الذين يحالون نشر الهلاك في الأرض.

لعبة الزومبي The Walking Dead: Our World‏ للاندرويد
لعبة الزومبي The Walking Dead: Our World‏ للاندرويد

وسوف تبدأ في الدفاع من المناطق المحيطة بك في العالم بالكامل، حيث سوف تنافس عن طريق القتال السائرين في الشوارع في الحديقة وفي كافة المناطق، من أجل الانتصار على الزومبي، ويجب عليك استعمال كافة الأسلحة المتاحة لتحقيق الانتصار الكبير عليهم وإنقاذ الكوكب من الهلاك.

تحميل لعبة الزومبي The Walking Dead: Our World‏ للاندرويد

لعبة الزومبي The Walking Dead: Our World‏ للاندرويد، هي لعبة مجانية تعمل على كافة أندرويد بشكل سريع للغاية، وقد حصلت على أكثر من أكثر من مليون عملية تحميل على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب