تحميل لعبة ادارة المناجم Deep Town: Mining Factory للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة ادارة المناجم والصناعة Deep Town: Mining Factory للاندرويد، هي من الألعاب الجميلة والمميزة للغاية والتي تخوض بها لأول مرة إدارة المناجم وصناعة الذهب في العالم، والتي تعد من أروع الألعاب في مجالها، والتي سوف تبدأ في إدارة المناجم الخاصة بك من أجل زيادتها بشكل كبير للغاية والحصول على الكثير منها.

حيث سوف تبدأ في بداية اللعبة بمنجم واحد فقط، ومنها سوف تبدأ في بناء الكثير من خلال الحصول على المزيد من النقود التي سوف تحصل عليها في اللعبة، وسوف تعمل على تنمية امبراطوريتك وتنمية الاقتصاد مع المديرين المتخصصين في مجال الاقتصاد، حيث يجب عليك زيادة قوتك الاقتصادية بشكل كبير والحصول على استراتيجية مميزة.

تحميل لعبة ادارة المناجم Deep Town: Mining Factory للاندرويد كاملة
تحميل لعبة ادارة المناجم Deep Town: Mining Factory للاندرويد كاملة

ويجب عليك أن تصبح رقم واحد في مجال التجارة والصناعة في العالم، من أجل تحقيق الكثير من النقود في اللعبة، من خلال الإدارة الصحيحة للمناجم الخاصة بك في اللعبة والأرباح التي سوف تحصل عليها، حيث يجب عليك تطوير اقتصادك من خلال المزيد من الأموال التي سوف تضيفها إلى حسابك في اللعبة.

تحميل لعبة ادارة المناجم Deep Town: Mining Factory للاندرويد

تحميل لعبة ادارة المناجم Deep Town: Mining Factory للاندرويد، هي لعبة مجانية مميزة حصلت على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، وقد نالت على إعجاب 4.8 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب