تحميل لعبة الهروب والالغاز Faraway 3: Arctic Escape‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الهروب والالغاز Faraway 3: Arctic Escape‏ للاندرويد، من أفضل وأجمل الألعاب المميزة والرائعة التى ظهرت على متجر جوجل بلاي العالمي في الفترة الأخيرة، حيث انها من ألعاب الألغاز الجميلة التي سوف تدخل من خلالها في عالم الألغاز التي يعشقها الكثير من الأشخاص، كما يوجد بها الكثير من الفرص الجميلة التي يجب عليك استخدام عقلك من أجل حلها.

حيث يجب استخدام كافة قدراتك من أجل الهروب من المنطقة وحل الألغاز التي سوف تواجهك في اللغبة، حيث سوف تتحدى قدرتك العقلية من أجل الهروب من الغرفة، وسوف توفر لك اللعبة الكثير من الترفيه الذي لا يمكن الحصول عليه في أي لاعبة تانية، حيث إن اللعبة تأتى بمستويات مختلفة ويجب عليك الدخول في كل مستوى بشكل متقاطع.

تحميل لعبة الهروب والالغاز Faraway 3: Arctic Escape‏ للاندرويد كاملة
تحميل لعبة الهروب والالغاز Faraway 3: Arctic Escape‏ للاندرويد كاملة

وسوف تستكشف ألغاز معقدة في أكثر من 18 معبداً جديدة مليئة بالالغاز والهروب واستكشاف العالم المليئ بالألغاز الخطيرة، ويجب عليك الابتعاد عن كافة الأشياء التي سوف تواجهك في اللعبة، وسوف تساعدك في ذلك في التفكير بذكاء كبير ومميز للغاية من خلال العقل والابداع من أجل الهروب من مكان اللغز، حيث إن اللعبة تأتى بالكثير من المميزات.

تحميل لعبة الهروب والالغاز Faraway 3: Arctic Escape‏ للاندرويد

تحميل لعبة الهروب والالغاز Faraway 3: Arctic Escape‏ للاندرويد، هي لعبة مميزة مجانية حصلت على ما يقرب من مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي، ونالت على إعجاب 4.5 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب