تحميل لعبة بوكيمون جو Pokémon GO‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة بوكيمون جو Pokémon GO‏ للاندرويد، هي من أمتع وأجمل الألعاب على الإطلاق التي ظهرت في الفترة الأخيرة ونالت على جماهيريه عريضة سواء على أندرويد أو أيفون، حيث إن اللعبة قادمة من شركة Niantic,+Inc. اليابانية الشهيرة، والتي نجحت في إطلاق لعبة تعد من الأنجح في السنوات الماضية على كافة الأنظمة والأكثر تحقيقاً للأرباح.

حيث إن اللعبة هي لعبة واقع معزز قوية للغاية مخصصة للهواتف المحمولة فقط، وقد تم إطلاقها لأول مرة في يوليو 2016 لأنظمة أندرويد وآى أو أس، وقد ظهرت في كافة الدول تباعاً، حيث تساعدك اللعبة في التقاط وقتال وتدريب العديد من الكائنات الافتراضية تسمي بالبكيمون، والتي تبدأ في الظهور على شاشة الهاتف الخاص بك وكأنها متواجدة بشكل حقيقي، حيث سوف سوف تستخدم نظام التموضع العالمي وكاميرا الأجهزة للعثور عليها.

تحميل لعبة بوكيمون جو Pokémon GO‏ للاندرويد كاملة
تحميل لعبة بوكيمون جو Pokémon GO‏ للاندرويد كاملة

حيث إن اللعبة تتيح للاعب التقاط ومبارزة وتبديل البوكيمونات الافتراضية مع كافة المشاركين في اللعبة، حيث إن اللعبة تدعم عمليات الشراء بداخل التطبيق، ونجحت اللعبة في الحصول على رواج هائل للغاية في كافة أنحاء العالم في وقت قصير للغاية منذ إطلاقها لأول مرة في يوليو 2016، ونجحت في تصدر الترند العالمي لفترات طويلة.

تحميل لعبة بوكيمون جو Pokémon GO‏ للاندرويد

تحميل لعبة بوكيمون جو Pokémon GO‏ للاندرويد، هي لعبة مجانية عالمية، نجحت في الحصول على أكثر من 100 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي ونالت على تقييم 4.1 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب