تحميل لعبة الأكشن MORTAL KOMBAT X‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الأكشن MORTAL KOMBAT X‏ للاندرويد، هي واحدة من أقوى ألعاب الأكشن القوية على الإطلاق، والتي نجحت في تصدر عالم الأكشن والقتال على متجر جوجل بلاي العالمي، وسوف تخوض عالم القتال أكثر من السابق بتجربة قوية ورائعة، حيث يجب عليك تحقيق المزيد من الانتصارات على كافة المنافسين من أجل الحصول على المزيد من الانتصارات والنقاط في طريقك للتتويج بالبطولة.

حيث سوف تجمع الكثير من البطاقات المختلفة في كل قتال سوف تخوضه، ويجب عليك الانتصار بشكل سريع من أجل مواصلة تقدمك في اللعبة وفتح كافة المستويات، كما إنك سوف تحصل على المزيد من النقود من أجل شراء المزيد من المقاتلين الأقوياء في اللعبة، حيث إن يجب عليك الحصول على الكثير من النقاط والانتصار على المقاتلين المنافسين لك بشكل سريع.

تحميل لعبة الأكشن MORTAL KOMBAT X‏ للاندرويد كاملة
تحميل لعبة الأكشن MORTAL KOMBAT X‏ للاندرويد كاملة

ويحتم عليك إنشاء فريقك الخاص من كافة مقاتلي اللعبة الأقوياء من أجل زيادة قوتك والانتصار على مختلف الأعداء المتواجدين لك في اللعبة، كما إن اللعبة تأتى بجرافيك عالي الجودة ومميز للغاية يساعدك في الدخول في المنافسة بشكل شرس للغاية.

تحميل لعبة الأكشن MORTAL KOMBAT X‏ للاندرويد

تحميل لعبة الأكشن MORTAL KOMBAT X‏ للاندرويد، حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي العالمي وقد نالت على إعجاب أكثر من 3 مليون شخص، وحصلت على تقييم 4.5 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب