تحميل لعبة المصارعة الحرة الرائعة WWE Immortals للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المصارعة الحرة الرائعة WWE Immortals للاندرويد ، من أجمل ألعاب المصارعة الحرة القوية والمميزة للغاية والتي نجحت في الحصول على الكثير من النجاحات الكبيرة حول العالم، ونالت على استحسان الكثير، حيث إنها من أقوى ألعاب المصارعة الحرة التي يتواجد بها الكثير من المصارعين المشاركين في اتحاد المصارعة الحرة.

ويتواجد في اللعبة الكثير من المصارعين المشهورين مثل براي وايت ورومان رينز وغيرهم من المصارعين العالمين، حيث سوف تبدأ في الدخول بمنافسة شرسة من أجل الحصول على الانتصارات القوية في اللعبة، وتحقيق النجاحات وفتح الكثير من المصارعين المختلفين المتواجدين في اللعبة، والتي يمكنك فتحها من خلال النقود التي سوف تتحصل عليها.

تحميل لعبة المصارعة الحرة الرائعة WWE Immortals للاندرويد كاملة
تحميل لعبة المصارعة الحرة الرائعة WWE Immortals للاندرويد كاملة

وتأتى اللعبة بتصميم جذاب ومميز للاعبين المختلفين حول العالم، حيث يأتون بأشكال مختلفة للغاية وقوية والتي تساعدك في الدخول بمغامرة نارية وشيقة مع مختلف المصارعين في كافة أنحاء العالم، ويجب عليك الحصول على الأحزمة والمنافسة عليها.

تحميل لعبة المصارعة الحرة الرائعة WWE Immortals للاندرويد

تحميل لعبة المصارعة الحرة الرائعة WWE Immortals للاندرويد، هي لعبة مجانية مميزة للغاية حصلت على 5 مليون عملية تحميل على المتجر، ونالت على تقييم 4.4 على المتجر، وحصلت على إعجاب 800 ألف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب