تحميل لعبة الطيور الغاضبة الجديدة Angry Birds Blast للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الطيور الغاضبة الجديدة Angry Birds Blast للاندرويد، من أقوى ألعاب الألغاز الجميلة المتواجدة على متجر جوجل بلاي، حيث إن اللعبة تحاكي لعبة الطيور الغاضبة الشهيرة حول العالم والتي نجحت نجاح باهر، كما إن لها فيلم أجنبي يحكي نفس القصة، حيث إن اللعبة تدور أحداثها مثل لعبة كاندي كراش العالمية بنفس الطريقة.

وسوف تبدأ في اللعبة مع الطيور الغاضبة بشكل كامل، وسوف تبدأ في الانفجار الجديد بشكل كلي من أجل قتل كافة الأشخاص الذين يحاولون قتل الطيور في اللعبة، حيث في بداية اللعبة سوف تقوم الخنازير بمحاصرة الطيور الغاضبة من أجل قتلها داخل البالونات المتواجدة في اللعبة، ويجب عليك استخدام \اكئك من أجل العمل على إنقاذها.

تحميل لعبة الطيور الغاضبة الجديدة Angry Birds Blast للاندرويد كاملة
تحميل لعبة الطيور الغاضبة الجديدة Angry Birds Blast للاندرويد كاملة

وسوف تشارك في أكثر من 250 من المستويات المختلفة في اللعبة، ويجب عليك الفوز في مختلف المستيوات من أجل تحقيق الانتصارات المتتالية والفوز في اللعبة والوصول إلى المراكز العليا من خلال استخدام كافة الحلول التي تتحصل عليها في اللعبة، حيث تمتلك اللعبة مميزات جميلة تجعلها الأفضل على الإطلاق.

تحميل لعبة الطيور الغاضبة الجديدة Angry Birds Blast للاندرويد

 
لعبة الطيور الغاضبة الجديدة Angry Birds Blast للاندرويد، هي لعبة مجانية مميزة للغاية ورائعة حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على المتجر ونالت على الكثير من الإعجابات.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب