تحميل لعبة سباق السيارات CarX Drift Racing للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة سباق السيارات CarX Drift Racing للاندرويد، من الألعاب الجميلة والمميزة في عالم سباقات السيارات العالمية والمميزة للغاية التي تحمل الكثير من من المميزات والدقة العالية، حيث إن اللعبة تمتلك الكثير من الإمكانيات الرائعة التي سوف تحصل عليها بداخل اللعبة، وسوف تعيش في تجربة ممتعة ومثيرة للغاية وتمتلك الكثير من التشويق.

كما إنك سوف تدخل في الكثير من السباقات والطرق المختلفة ومنها سباقات الإنزلاق المختلفة والتي سوف تشعرك بالكثير من السعادة القوية والتنافسية الكبيرة الغير متواجدة في أي لعبة آخرى، كما يمكنك التحكم بشكل كامل في تعديل نظام التحكم باللعبة بشكل كامل، ويمكنك اختيار السيارة التي ترغب في خوض السباقات من خلالها.

لعبة سباق السيارات CarX Drift Racing للاندرويد
لعبة سباق السيارات CarX Drift Racing للاندرويد

كما تمتلك اللعبة الكثير من السيارات المختلفة والتي تنتشر حول العالم وتتواجد بكثرة في عالم السيارات، حيث توجد الكثير من السيارات التي شاركت في العديد من السباقات العالمية، ويجب عليك الفوز بكافة السباقات والحصول على النقود الوفيرة من أجل فتح الكثير من السيارات والطرق في اللعبة.

لعبة سباق السيارات CarX Drift Racing للاندرويد

لعبة سباق السيارات CarX Drift Racing للاندرويد ، هي لعبة مجانية مثيرة ومميزة للغاية وقد حصلت على اكثر من 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب