تحميل لعبة القتال LAST DAY ALIVE للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة القتال LAST DAY ALIVE للاندرويد، من أقوى وأمتع العاب القتال العنيفة والقوية في محاربة الزومبي والبقاء على قيد الحياة في اللعبة وإنقاذ العالم من انتشار الزومبي في كافة أنحاء العالم، حيث إن اللعبة تمتلك منافسة قوية وشرسة للغاية بين عدد من المقاتلين من بينهم أنت وعدد كبير من مرضى الزومبي حول العالم.

وسوف تستخدم في اللعبة العديد من الأسلحة المختلفة والقوية الثقيلة التي يجب استخدامها بطريقة صحيحة من أجل النيل من الزومبي قبل أن يتم القضاء عليك من قبل مرضى الزومبي، ويجب عليك التصويب جيداً من أجل الحفاظ على الذخيرة الخاصة بك بشكل كامل لاستخدامها في كافة المنافسات التي سوف تدخل بها والابتعاد عن الزومبي قدر الإمكان.

تحميل لعبة القتال LAST DAY ALIVE للاندرويد
تحميل لعبة القتال LAST DAY ALIVE للاندرويد

ويجب عليك أن تتحلي بالشجاعة الكاملة في المنافسات والحروب التي سوف تدخل بها، ويجب عليك أيضاً الحصول على البنادق الخاصة بالزومبي والأعداء الذين يحاولون النيل منك في اللعبة، ويمكنك أيضاً شراء العديد من الأسلحة والذخائر المختلفة المتواجدة في اللعبة من أجل القضاء على كائنات الزومبي بشكل سريع.

تحميل لعبة القتال LAST DAY ALIVE للاندرويد

لعبة القتال LAST DAY ALIVE للاندرويد ، لعبة مجانية مميزة للغاية حصلت على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، ونالت على إعجاب 50 ألف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب