تحميل لعبة الاكشن والقتال Overdrive – Ninja Shadow Revenge‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الاكشن والقتال Overdrive – Ninja Shadow Revenge‏ للاندرويد، من ألعاب القتال في الظل الجميلة والرائعة والتي تشبه إلى حد كبير ألعاب شادو ولعبة فاكتور العالمية، حيث سوف تدخل في عدد من القتالات القوية والمثيرة والتي يجب عليك الانتصار فيها جميعاً أملاً في الحصول على عدد كبير من النقود  والنقاط في اللعبة.

وتتواجد في اللعبة العديد من الشخصيات المختلفة التي سوف تخوض بها القتالات، ويجب عليك السيطرة على كافة الأعداء وقوي الشر ونشر العدل والسلام في كافة الأماكن باللعبة، حيث سوف تدخل في عالم ملئ من المغامرات المثير والقوية والتي تدخلك إلى عالم قتال العصابات المختلفة والتي يجب عليك اكتشافها جميعاً بشكل سريع.

لعبة الاكشن والقتال Overdrive - Ninja Shadow Revenge‏ للاندرويد
لعبة الاكشن والقتال Overdrive – Ninja Shadow Revenge‏ للاندرويد

وسوف تقود هجوم الحكومة القوي على المتمردين المتواجدين في كافة المناطق، ويجب عليك السيطرة عليهم من خلال استخدام الكثير من الأسلحة المتاحة لك والتي سوف تتحصل عليها مثل الأسلحة النارية والسيوف والرمح وغيرها من الأسلحة التي سوف تتحصل عليها بشكل سريع في اللعبة.

لعبة الاكشن والقتال Overdrive – Ninja Shadow Revenge‏ للاندرويد

لعبة الاكشن والقتال Overdrive – Ninja Shadow Revenge‏ للاندرويد ، هي لعبة مجانية رائعة للغاية حصلت على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ونالت على تقييم 4.4 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب