تحميل لعبة الاكشن والاثارة UNKILLED للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الاكشن والاثارة UNKILLED للاندرويد، من الألعاب المميزة والرائعة المثيرة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، والتي تأتى بإثارة قوية للغاية في محاربة الزومبي الذي يحاول الانتشار في الأرض وقتل كافة الأشخاص المتواجدين على الأرض ومحاولة نشر مرض الزومبي بشكل كبير للغاية وأنت سوف تصبح الأمل الأخير لكوكب الأرض.

حيث إن اللعبة مليئة بالكثير من الأشياء المثيرة والقوية والتي يمكنك من خلالها استخدام كافة الأسلحة القوية الثقيلة والخفيفة من أجل قتل كافة أنواع الزومبي المتواجدين على كوكب الأرض في محاولة لإنقاذ الكوكب من الشرور وقوى الظلام التي تحاول الانتشر بشكل كبير في كوكب الأرض، كما يمكنك تكوين فريق خاص بك من أجل المنافسة.

لعبة الاكشن والاثارة UNKILLED للاندرويد
لعبة الاكشن والاثارة UNKILLED للاندرويد

حيث إن اللعبة تمتلك الكثير من المميزات الرائعة والتي تجعلك تدخل في منافسة قوية في اللعبة والتي لا يمكن الحصول عليها في لعبة آخرى، حيث إن اللعبة يوجد بها الكثير من الأسلحة القوية والنارية التي تقدم لك رسومات مذهلة للغاية مع الإضاءة المتقدمة والمريحة للعين مع شخصيات 3d كاملة، وجودة عالية للصوت.

تحميل لعبة الاكشن والاثارة UNKILLED للاندرويد

لعبة الاكشن والاثارة UNKILLED للاندرويد، هي لعبة مجانية ورائعة للغاية نجحت في الحصول على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ونالت على تقييم 4.5 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب