تحميل لعبة المغامرات MazM: Jekyll and Hyde‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المغامرات MazM: Jekyll and Hyde‏ للاندرويد ، من ألعاب المغامرات الجميلة والرائعة للغاية التي تمتلك على الكثير من الإثارة والتشويق الخطيرة، حيث إن اللعبة تمتلك الكثير من المغامرات القوية والتي يجب عليك اكتشافها وحلها بالكامل من أجل فتح كافة المستويات الجميلة في اللعبة وتحقيق الانتصارات الكبيرة.

وتحكي اللعبة قصة الدكتور جيكل والسيد هايد، والتي ظهرت في إحدى أفلام المغامرات العالمية، كما إن اللعبة تحاكي جزء كبير من الأدب الكلاسيكي المميز والعالمي، ووسوف تدخل في التحقيق في عدد من الروايات المختلفة التي سوف يتم تكليفك بها بشكل كامل في اللعبة والتي سوف تبدأ من عام 1886 ميلادية، وذلك من حالة الدكتور جيكل.

تحميل لعبة المغامرات MazM: Jekyll and Hyde‏ للاندرويد كاملة
تحميل لعبة المغامرات MazM: Jekyll and Hyde‏ للاندرويد كاملة

كما إن لعبة المغامرات MazM: Jekyll and Hyde‏ للاندرويد، تأتى بجرافيك عالي الجودة مما يجعلها من الألعاب الجميلة والمميزة والتي تساعدك في خوض كافة المنافسات بقوة رائعة، كما إنها تأتى بأصوات مختلفة ومميزة للغاية، حيث يجب عليك خوض المنافسة إلى النهاية، كما إن اللعبة تأتى بدون إعلانات.

تحميل لعبة المغامرات MazM: Jekyll and Hyde‏ للاندرويد

لعبة المغامرات MazM: Jekyll and Hyde‏ للاندرويد، هي لعبة مجانية مميزة للغاية حصلت على أكثر من 500 الف مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب