تحميل لعبة الاكشن والسباق Rev Heads Rally‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الاكشن والسباق Rev Heads Rally‏ للاندرويد، من ألعاب سباق السيارات المثيرة التي ظهرت في الفترة الأخيرة على متجر جوجل بلاي العالمي ونجحت في الحصول على شهرة واسعة للغاية، حيث إن اللعبة تمتلك حماس وإثارة قوية للغاية والتي تساعدك في الدخول في عالم المنافسة القوي والشرس للغاية.

سوف تدخل في سباقات مجنونة بعالم السيارات مع المنافسة مع الكثير من الأشخاص حول العالم، ويجب عليك الفوز والانتصار على الأعداء من أجل الحصول على المزيد من النقاط والنقود العديدة والتي سوف تساعدك من شراء العديد من السيارات المختلفة والأسلحة التي تساعدك في الحروب القوية والمنافسة الشرسة في كافة المستويات.

Rev Heads Rally‏
Rev Heads Rally‏

كما إن اللعبة تمتلك أكثر من 20 طريق ومستوى مختلف من مختلف المستويات، ويجب عليك الفوز في المستوى من اجل فتح المستوى الذي يليه، كما إنها تمتلك أكثر من 30 سيارة مختلفة وسوف تشارك أيضاً في 24 منافسة على الكؤوس القوية والمثيرة، حيث إن اللعبة تمتلك العديد من المميزات الهامة التي سوف تكتشفها بنفسك.

تحميل لعبة الاكشن والسباق Rev Heads Rally‏ للاندرويد

لعبة الاكشن والسباق Rev Heads Rally‏ للاندرويد، هي لعبة مجانية رائعة للغاية حصلت على 10 ألاف عملية تحميل في وقت وجيز للغاية، كما نالت على تقييم 4.3 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب