تحميل لعبة الاكشن والاثارة Mad GunZ – shooter & Battle Royale‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الاكشن والاثارة Mad GunZ – shooter & Battle Royale‏ للاندرويد، لعبة رائعة جداً والتي تأتى في مجال إطلاق النار على الأشخاص واستهداف الأعداء بمنظومة رائعة من الأسلحة المختلفة التي سوف تحصل عليها في اللعبة، حيث إنك سوف تدخل في منافسات قوية من أجل استهداف كافة الأعداء عبر اطلاق النار.

وتعتمد اللعبة في المقام الأول على التكتيكات الخاصة بك والتي يجب عليك استخدامها من أجل حصد المزيد من الأعداء واستهدافهم بشكل سريع وسهل، حيث سوف تتلاعب بسلاحك بشكل متواصل من أجل قتل الأشخاص، ويجب عليك إطلاق النار على خصومك من خلال الأسلحة أو القذائف المتواجدة في اللعبة، والتي يجب عليك شراءها.

لعبة الاكشن والاثارة Mad GunZ - shooter & Battle Royale‏ للاندرويد
لعبة الاكشن والاثارة Mad GunZ – shooter & Battle Royale‏ للاندرويد

ويجب عليك تصويب سلاحك بشكل صحيح على كافة الأعداء مع الاتزان الكامل من أجل السيطرة وحصد المزيد من النقاط، حيث يجب عليك تحطيم كل شئ متواجد في اللعبة، وتمتلك اللعبة جرافيك عالي للغاية وأصوات متناسقة مع كافة الأحداث والتي سوف تساعدك في الدخول بالمنافسة القوية والشرسة من أجل الانتصار.

تحميل لعبة الاكشن والاثارة Mad GunZ – shooter & Battle Royale‏ للاندرويد

لعبة الاكشن والاثارة Mad GunZ – shooter & Battle Royale‏ للاندرويد ، هي لعبة مجانية رائعة حصلت على أكثر من 5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب