تحميل لعبة الأكشن Temple Run 2 للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الأكشن Temple Run 2 للاندرويد، أو لعبة جري المعبد، واحدة من ألعاب القفز والجري المجانية المثيرة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إن اللعبة تعمل على كافة أنظمة أندرويد، وتدور أحداث اللعبة حول جري الشخصية داخل العديد من المعابد المختلفة من أجل الهروب من الوحش الذي يطاردك من بداية اللعبة ويجب عليك جمع الكنوز والجواهر.

حيث إن اللعبة تمتلك الكثير من الشخصيات الرائعة والجديدة وذلك بعد التعديل الأخير الذي قامت به الشركة على اللعبة من أجل التحديث، حيث منها العديد من الشخصيات المتنوعة من الحضارات المختلفة، مثل القرصان والمحارب، كما يوجد العديد من الشخصيات النسائية وغيرها من الشخصيات التي سوف تحصل عليها في اللعبة.

لعبة Temple Run 2 للاندرويد
لعبة Temple Run 2 للاندرويد

حيث يجب عليك جمع العديد من الذهب والكنوز والجواهر من اللعبة التي سوف تجدها أمامك في اللعبة، وذلك من أجل استخدامها في عمليات التسويق المتواجدة في داخل اللعبة وفتح الكثير من الطرق وشراء الشخصيات المختلفة، حيث يجب استخدام ذكائك في الهروب من الوحش في اللعبة.

تحميل لعبة الأكشن Temple Run 2 للاندرويد

لعبة الأكشن Temple Run 2 للاندرويد، هي لعبة مجانية رائعة حصلت على أكثر من 500 مليون عملية تحميل ونالت على الكثير من النجاحات حول العالم، وتعد واحدة من الألعاب الشهيرة للغاية.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب