تحميل لعبة مملكة الجليد ICE AGE VILLAGE للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة مملكة الجليد ICE AGE VILLAGE للاندرويد ، من أشهر الألعاب على الإطلاق الخفيفة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إن اللعبة تحاكي سلسلة أفلام ICE AGE VILLAGE التاريخية والعالمية التي نجحت في تحقيق الكثير من النجاحات حول العالم وأعلى الإيرادات على مر التاريخ، كما إن اللعبة نجحت في تحقيق الكثير من النجاحات على متجر جوجل بلاي وعلى المتاجر الآخري.

حيث سوف تنطلق في رحلة رائعة ومختلفة للغاية وذلك في عالم الجليد أو ICE AGE والتي يجب عليك البدء في الفوز في المغامرة الرائعة التي سوف تبدأها على الجليد، وسوف تبدأ أحداث اللعبة بحدوث شرخ في القشرة الأرضية المتواجدة في العصر القديم، وذلك عن طريق خطأ غريب في اللعبة والذي ساهم في بناء المنازل الجديدة.

تحميل لعبة مملكة الجليد ICE AGE VILLAGE للاندرويد
تحميل لعبة مملكة الجليد ICE AGE VILLAGE للاندرويد

ويجب عليك مساعدة كافة الحيوانات التي تواجدة في العصور القديمة مثل العسر الجليدي في العيش والبدء في تكوين المنازل الخاصة بها من أجل العيش في كوكب الأرض بشكل سهل ومبسط، ومنها الديناصورات وغيرها من الحيوانات التي عاشت قديماً على كوكب الأرض، حيث إن اللعبة تتمتع بالكثير من المرح والروعة.

https://youtu.be/JsmsH0hZuxg

تحميل لعبة مملكة الجليد ICE AGE VILLAGE للاندرويد

تحميل لعبة مملكة الجليد ICE AGE VILLAGE للاندرويد، هي لعبة مجانية رائعة ومميزة للغاية حصلت على أكثر من 50 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، وقد نالت على تقييم 4.4 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب