تحميل لعبة مباراة مصر الماس للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة مباراة مصر الماس للاندرويد، من الألعاب المسلية جداً والجميلة التي ظهرت على متجر جوجل بلاي في الفترة الأخيرة، حيث سوف تدخل في تجربة رائعة مليئة بالكثير من الأحداث والمغامرات المسلية بداخل عالم الفراعنة التاريخي، وذلك من خلال العمل على جمع الكثير من الأشكال المتشابهة في اللعبة بداخل الكهوف الفرعونية.

كما إنك سوف تدخل في عالم مليئ بالرسومات والألغاز المختلفة المتواجدة في اللعبة والتي يجب العمل على الانتهاء منها بشكل كامل، حيث سوف تدخل في مباريات متواصلة من أجل فتح كافة المستويات المختلفة في اللعبة، كما إن اللعبة تمتلك الكثير من المغامرات الرائعة والتي يجب إنجازها بشكل سريع للغاية.

تحميل لعبة مباراة مصر الماس للاندرويد
تحميل لعبة مباراة مصر الماس للاندرويد

تمتلك اللعبة أكثر من 1000 لغز مختلف بداخلها والتي يجب عليك حلها بالكامل بشكل سهل من أجل الحصول على المستويات والمكافأت المختلفة والمجانية في اللعبة، كما يجب العمل على تعزيز تواجدك بداخل اللعبة والحصول على الأحجار الكريمة المختلفة والتي سوف تساعدك بشكل كبير للغاية.

تحميل لعبة مباراة مصر الماس للاندرويد

لعبة مباراة مصر الماس للاندرويد، هي لعبة مجانية مميزة للغاية حصلت على أكثر من 50 ألف عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما حصلت اللعبة على تقييم 4.6 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب