تحميل لعبة الأكشن Heroes of Warland – PvP Shooter Arena للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الأكشن Heroes of Warland – PvP Shooter Arena للاندرويد ، من الألعاب الجديدة التي ظهرت على متجر جوجل بلاي العالمي في الفترة الماضية ونجحت في تحقيق جماهيريه كبيرة للغاية على المتجر ونالت على العديد من الإشادات الكبيرة في مختلف أنحاء العالم لما تمتلكه من منافسات رائعة في إطار من الأكشن والإثارة الكبيرة للغاية التي سوف تحصل عليها.

كما إن لعبة الأكشن Heroes of Warland – PvP Shooter Arena للاندرويد، تمتلك العديد من الأبطال المتنوعة التي تحاول إنقاذ العالم من الشرور ومن كافة الأشخاص الذين يحاولون السيطرة على العالم، حيث تمتلك العديد من الأسلحة والقدرات المختلفة والتي يجب عليك الحصول عليها من أجل مواصلة التنافس في اللعبة وتحقيق النجاحات المختلفة.

تحميل لعبة الأكشن Heroes of Warland – PvP Shooter Arena للاندرويد

حيث يجب عليك أن تصبح البطل الحقيقي للعبة من خلال تحقيق الكثير من النجاحات على الأعداء من خلال استخدام بطاقات البطل القوية، والتي سوف تساعدك في المعركة القوية والعنيفة والتي يجب عليك الانتصار خلالها، حيث يمكنك رفع مستوى بطاقاتك من أجل الوصول لمعدل البطل.

تحميل لعبة الأكشن Heroes of Warland – PvP Shooter Arena للاندرويد

لعبة الأكشن Heroes of Warland – PvP Shooter Arena للاندرويد ، من الألعاب المجانية الرائعة للغاية والتي نالت على 100 ألف عملية تحميل في وقت قليل للغاية، كما نالت على تقييم 3.9 على المتجر، وقد حصلت اللعبة على عمليات بحث كبيرة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب