تحميل لعبة الألغاز Best Fiends للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الألغاز Best Fiends للاندرويد ، واحدة من الألعاب الشهيرة للغاية المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي والتي نجحت في الحصول على الكثير من الإشادات على المتجر، كما حصلت اللعبة على الكثير من الجوائز حول العالم، حيث إن اللعبة تمتلك الكثير من المستويات القوية والتي سوف تدخل بها في منافسة شرسة للغاية من أجل الانتصار من خلال استخدام ذكائك والتفكير الجيد للغاية في كافة الأمور.

حيث يجب استخدام كافة الحشرات المتواجدة لديك في اللعبة، وذلك من أجل العمل على مضاعفة كافة الأضرار التي تساعدك في الفوز والتخلص من الديدان الشريرة، حيث إن كل نوع منها سوف يقدم لك العديد من المساعدات الهامة التي سوف تمنحك الفوز الكبير والصعود إلى المستويات الآخرى في اللعبة والعبور إلى كافة المستويات والعبور منها.

تحميل لعبة الألغاز Best Fiends للاندرويد
تحميل لعبة الألغاز Best Fiends للاندرويد

وتمتلك اللعبة العديد من الرسومات الجميلة والمميزة والتي سوف تساعدك في إنهاء اللعبة بشكل جميل، كما سوف تحصل على العديد من الأصوات، ويجب العمل على قضاء كافة الأشياء المطلوبة منك في اللعبة من أجل عبور المستوى بشكل سريع.

تحميل لعبة الألغاز Best Fiends للاندرويد

تحميل لعبة الألغاز Best Fiends للاندرويد ، حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على المتجر، كما نالت على تقييم 4.7 على المتجر ونالت على إعجاب مليون ونصف شخص.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو صورة-التحميل-apk-300x82.png

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات