تحميل لعبة القتال والحروب الثلاثية الابعاد Steel And Flesh Old‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة القتال والحروب الثلاثية الابعاد Steel And Flesh Old‏ للاندرويد، من أحدث ألعاب الأكشن والحروب القوية التي ظهرت على متجر جوجل بلاي العالمي في الفترة الماضية، حيث إن اللعبة تأتى بالعديد من التشويق والإثارة القوية للغاية، حيث سوف تدخل في عالم من الاستراتيجية والأكشن القوي للغاية والتي يجب عليك الانتصار بها بشكل كبير من أجل تحقيق الكثير من النجاحات.

لعبة القتال والحروب الثلاثية الابعاد Steel And Flesh Old‏ للاندرويد
لعبة القتال والحروب الثلاثية الابعاد Steel And Flesh Old‏ للاندرويد

وسوف تدخل في عالم قوى من القتال القوي وذلك بداخل اللعبة من خلال الحروب قوية مع 12 عشيرة رئيسية قوية تمتلك العديد من الأسلحة القوية ويجب عليك الانتصار عليهم بشكل سريع وحماية عشيرتك من الهجمات التي سوف تتعرض لها في العديد من المنافسات والحروب الشرسة، كما يجب عليك صناعة الجيش الخاص بك بشكل صحيح.

لعبة القتال والحروب الثلاثية الابعاد Steel And Flesh Old‏ للاندرويد

كما إن اللعبة تمتلك جودة ثلاثية الأبعاد والتي سوف تساعدك في الدخول في عالم المنافسة بشكل سريع للغاية وذلك مع العديد من الموسيقي الصاخبة والخاصة بالحروب، كما يحتم عليك شراء العديد من الأسلحة العسكرية والجيوش من أجل الانتصار في الحروب.

لعبة القتال والحروب الثلاثية الابعاد Steel And Flesh Old‏ للاندرويد، هي لعبة مجانية رائعة للغاية حصلت على 10 ألاف عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، ونالت على إعجاب الكثير.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب