تحميل لعبة تقحيط السيارات الرائعة Torque Burnout للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة تقحيط السيارات الرائعة Torque Burnout للاندرويد، من الألعاب الجميلة في عالم السيارات الجميلة والتي ظهرت على متجر جوجل بلاي العالمي ضمن ألعاب السباقات القوية والتي تأتى بشكل جديد ومميز للغاية، والتي تساعدك في عالم التفحيط العالمي والمميز، حيث يجب عليك قيادة السيارات في الدريفتات والعديد من الطرق العالمية.

كما يجب عليك سحب عجلة القيادة القوية مع وضع قدميك على الأرض والبدء في القيادة القوية والمثيرة للغاية من أجل الابتعاد بالطرق والفوز، ويجب عليك الفوز والانتصار وتحقيق الكثير من الانتصارات القوية من أجل العمل على ترقية السياة الخاصة بك مع العمل على شراء العديد من السيارات المختلفة والمتواجدة في اللعبة.

تحميل لعبة تقحيط السيارات الرائعة Torque Burnout  للاندرويد
تحميل لعبة تقحيط السيارات الرائعة Torque Burnout للاندرويد

حيث إن اللعبة تمتلك واقعية كبيرة للغاية من خلال السباقات القوية ويجب عليك الانتصار مع المنافسين حول العالم والتي سوف تدخل معك في المنافسة القوية للغاية على أرض السباقات القوية، ويجب عليك الحذر من انفجار الإطارات والتي سوف تشعل النار في المحرك.

تحميل لعبة تقحيط السيارات الرائعة Torque Burnout للاندرويد

لعبة تقحيط السيارات الرائعة Torque Burnout للاندرويد، هي لعبة مجانية رائعة للغاية ومثيرة، حيث حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ونالت على تقييم 4.3 على المتجر.


قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب