تحميل لعبة Tokyo Ghoul: Dark War للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Tokyo Ghoul: Dark War للاندرويد ، من الألعاب الشهيرة للغاية والمقتبسة من مسلسل الانمي Tokyo Ghoul العالمي والذي نجح في تحقيق الكثير من النجاحات حول العالم، حيث إن اللعبة تمتلك حركات ممتازة للغاية من خلال بعض الأدوار والمنافسات التي سوف تدخل بها والتي يحتم عليك الفوز بها بشكل كامل، حيث إن اللعبة تمتلك على العديد من القصص الساحرة.

وتمتلك اللعبة العديد من المنافسات الكبيرة والرائعة، حيث يجب عليك استخدام ذكائك من أجل تحقيق الانتصارات في كافة المستويات، حيث إن اللعبة تمتلك رسومات مدهشة للغاية والتي تساعدك في عالم المنافسة، حيث إنك سوف تحصل على العديد من المساعدات والعصى الساحرة التي تساعدك في كافة الأدوار المختلفة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو unnamed-67-1-300x200.jpg

ويمكنك العمل على تكوين فريقك بشكل كامل، من أجل العمل على تحقيق مختلف الانتصارات وفتح كافة شخصيات اللعبة، حيث تدور أحداث اللعبة في شوارع طوكيو الجميلة وتخوض اللعبة من خلال شاشة الهاتف فقط.

تحميل لعبة Tokyo Ghoul: Dark War للاندرويد

لعبة Tokyo Ghoul: Dark War للاندرويد، هي لعبة مجانية رائعة للغاية وقد نجحت اللعبة نجاح باهر على المتجر، حيث حصلت على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، كما نالت على إعجاب 35 ألف شخص.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب