تحميل لعبة قيادة سيارات الإسعاف City Ambulance – Rescue Rush للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة قيادة سيارات الإسعاف City Ambulance – Rescue Rush للاندرويد، من الألعاب الجميلة والرائعة للغاية والتي تأتى بمنظور جديد ومتطور، حيث سوف تقود لأول مرة سيارة إسعاف مخصصة من أجل نقل المرضي من وإلى المستشفيات، حيث يجب عليك القيادة بشكل سليم للغاية من أجل توصيل المرضي بكل سلامة مع الحفاظ على صحتهم.

وسوف يتم توظيفك في بداية اللعبة في الإسعاف والتي سوف تقود من خلالها سيارات الإسعاف المختلفة بشكل كبير، كما يجب عليك القيادة بشكل أمن تماماً من أجل النجاح في عمليات التوصيل التي سوف يتم تكليفك بها من قبل مديري الإسعاف، وتمتلك اللعبة جرافيك وجودة عالية للغاية والتي سوف تساعدك في عملية القيادة.

تحميل لعبة قيادة سيارات الإسعاف City Ambulance - Rescue Rush للاندرويد
تحميل لعبة قيادة سيارات الإسعاف City Ambulance – Rescue Rush للاندرويد

كما إنه في حالة نجاحك بتوصيل المرضى إلى أماكن العلاج أو المستشفيات بشكل صحيح وبدون أي مشاكل، سوف تحصل على العديد من الأموال والأرباح والتي سوف تساعدك في زيادة قوة سيارتك والسرعة المخصصة لها بشكل صحيح، حيث يمكنك العمل على إصلاح السيارة بشكل سريع وأفضل.

تحميل لعبة قيادة سيارات الإسعاف City Ambulance – Rescue Rush للاندرويد

لعبة قيادة سيارات الإسعاف City Ambulance – Rescue Rush للاندرويد، حصلت على 10 آلاف عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، وقد نالت اللعبة على تقييم 4.3 على المتجر.
 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب