سلّة مُهملات في نظام الاندرويد !

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

 

هل فكرت في اضافه سله مهملات لنظام الاندرويد، او فكرت في البحث عن خيار خاص بأسترجاع الملفات في نظام الاندرويد غالبا لن تستطيع استرجاع الملفات بسهوله ستأخذ بعض الوقت لأسترجاع الملفات.

لكن يوجد تطبيق Dumpster من خلاله يمكنك اضافه سله مهملات كا شئ اساسي في النظام من خلالها يمكنك استرجاع الملفات التي تقوم بحذفها بكل سهوله، التطبيق في الحقيقه لا يقوم باسترجاع الملفات بشكل فعلي ولكن هو يقوم بأخذ الملف الذي تريد حذفه ومن ثم يقوم بوضعه في التطبيق في حاله اردت استرجاع الملف ويقوم التطبيق بحذف الملفات بشكل نهائي اذا اردت ايضا.

لا تحتوي أنظمة تشغيل الهواتف الذكية على سلّة مُهملات كما هو الحال في أنظمة تشغيل الحواسب، فبعد حذف أي ملف من الأجهزة الذكية يتم حذفه بشكل كامل من دون وجود إمكانية للتراجع عن هذه العملية.

لكن مُستخدمي نظام أندرويد يُمكنهم تجربة تطبيق Dumpster المجاني والذي يُضيف سلّة مُهملات إلى النظام وبالتالي يُمكن التراجع عن حذف أي ملف في حال تم حذفه بالخطأ.

وفي حال حذف أي ملف بالخطأ يُمكن تشغيل التطبيق والبحث عنه لاستعادته مباشرةً كما هو الحال في أنظمة تشغيل الحواسب، كما يُمكن من خلال قائمة مُشاركة إرسال أي ملف إلى سلّة المهملات من أجل حذفه لاحقاً أو إخفائه.

App utili per Android: Dumpster in recensioni app android

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب