الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

LG-G3-is-water-resistantd

قامت شركة سوني بإنهاء مجموعتها من أجهزة إكسبيريا المقاومة للماء و الغبار بنجاح ، و على مايبدو أن شركة LG لديها خطط مماثلة مع جهازها الجديد LG G3

عندما أعلنت شركة LG عن هاتفها الرائد الحالي LG G3 قالت الشركة الكورية بأن هذا الهاتف لا يحمل شهادة IP67 مما يعني أنه غير مقاوم للماء والغبار، ولكن يبدو أن الهاتف LG G3 مليء بالمفاجآت بحيث إستطاع هذا الهاتف أن يصمد أمام مجموعة متنوعة من أساليب التعذيب في المياه، بما في ذلك غمره تحت الماء لمدة ساعتين كاملتين. بعد ذلك، ظهر الهاتف وهو يعمل دون وجود عوائق!

إن آخر ما تم الحديث عنه في المواقع التكنولوجية العالمية حول جهاز LG G3 الجديد هو توقّعات بإطلاقه في شهر يونيو ” حزيران ” ، و الآن و وفقا لتقرير حديث ، يقال أن هاتف LG G3 سيكون مزودا بميزة مقاومة الماء و الغبار .

 

قبل أن تقوم بوضع هاتف LG G3 الخاص بك في المياه يجب أن تضع في الإعتبار  ما إذا كان منفذ USB ومكبرات الصوت قد نجت بعد فترة السباحة. أيضا يمكننا أن نرى بوضوح أن الماء دخل إلى اللوحة الخلفية للهاتف، وهذا ما يعني أن الهاتف LG G3 غير محكم الإغلاق. ولكن إذا كان يؤكد هذا الإختبار شيئا ما فهو يؤكد أن المهندسين في شركة LG أبدعوا مرة أخرى في هندسة التحفة الجديدة للشركة.

وفقا للتقرير الصادر أخيرا ، فإن شركة إل جي ستضيف أيضا تكنولوجيا جديدة لجهاز LG G3 الخاص بها ، ستشمل فيها كل من خاصية التعرف على بصمة الإصبع ” من خلال ماسح ضوئي ” ، و تكنولوجيا التعرّف على العين .

حتى الآن لايوجد الكثير من التفاصيل عن هذا الجهاز ، ولا تفاصيل عن مواصفاته ، ولكن حسب الإشاعات التي تصدر فإنه سيأتي بشاشة حجمها 5.5 إنش ، من نوع QHD ، مع درجة وضوح 2560 * 1440 بيكسل .

كما يمكننا توقع أن الجهاز سوف يأتي بمعالج رباعي النواة ، حيث حسب ما يشاع فإن شركة إل جي ستدرج معالجات Odin في أجهزتها ، والتي قامت بتطويرها ضمن الشركة نفسها ، كما من المفترض أن تكون ذاكرة الوصول العشوائية RAM في هذا الجهاز بسعة 3 جيغا بايت .

حالما نحصل على تحديثات و معلومات جديدة عن هذا الجهاز المرتقب ، سنطرحها عليكم بشكل مباشر ، نظرا لأهمية هذا الجهاز .

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب