تنزيل النسخة التجريبية للنظام التشغيلى «OS X Yosemite»

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

a7

كشفت تقارير صحفية على الانترنت أن شركة «أبل» الأمريكية، المتخصصة في صناعة الحاسبات والهواتف الذكية، ستبدأ الخميس في إتاحة تنزيل النسخة التجريبية لنظامها التشغيلي «OS X Yosemite»، المخصص لأجهزة حاسبات «ماكنتوش» الشهيرة.

يُشار إلى أن نظام «أوه إس إكس يوسيميت» الجديد قد وجد طريقه لأيدي المطورين منذ أكثر من شهر، كما أنه سيظل قيد التطوير استنادا إلى ردود أفعال المستخدمين وآرائهم قبل الإطلاق التام له خلال فصل الخريف المقبل.

وسوف يحصل المستخدمون، الذين قاموا بالتسجيل في برنامج النسخ التجريبية العامة الذي أعلن عنه خلال فعالات مؤتمر مطوري “آبل” حول العالم الشهر الماضي، على رابط بالبريد الإلكتروني بشيفرة تفعيل لنسخة النظام الجديد، وفقاً لما ورد بوكالة “أنباء الشرق الأوسط”.

وأطلقت “آبل” تطبيقاً للمساعدة في تلقى ردود أفعال المستخدمين الذين يقررون تجربة النسخ التجريبية من نظام التشغيل الجديد، يتيح لهم الإبلاغ عن أى علة برمجية يواجهونها بسرعة وسهولة.

ونصحت الشركة أصحاب أجهزة “ماكنتوش” بأخذ نسخ احتياطية من بياناتهم قبل تنزيل النظام الجديد، حيث إنه لا يمكن ضمان ثبات واستقرار النسخ التجريبية من النظام.

ويظل بإمكان المستخدمين التسجيل للحصول على النسخة التجريبية العامة قبل إطلاق النظام رسمياً، لكن مرحلة الاختبار تكون مقتصرة على مليون مستخدم فقط.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب