هاتف GooPhone i6 : نسخة أخرى مقلدة من الآيفون 6 بنظام الأندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Goophone-i5S-or

 

كشفت شركة GooPhone الصينية عن هاتف GooPhone i6 و هو عبارة عن هاتف ذكي يشبه هاتف iPhone 6 الجديد تماماً من ناحية التصميم الخارجي كما رأيناه أكثر من مرة في التسريبات ، كما يعمل أيضاً بنظام الأندرويد تم تعديله بواسطة الشركة ليصبح مشابهاً إلى حد كبير لنظام iOS حتى يخدع المشتري “المسكين” !

لقد رأينا في السنوات الماضية الشركة الصينية GooPhone تقوم بتقليد إذا جاز التعبير العديد من المنتجات التابعة لشركة آبل. مرة أخرى، شركة GooPhone تعود إلى الواجهة من جديد لتكشف النقاب رسميا عن الهاتف GooPhone i6، والذي يأتي بنفس التصميم المسرب لـ iPhone 6.

يأتي الهاتف GooPhone i6 ليكون بمثابة خلف للهاتف GooPhone i5s، وهو يحمل مواصفات تقنية متواضعة تشمل شاشة 4.7 إنش بدرجة وضوح 960×540 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة MediaTek MT6582، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. على أي حال، ستبدأ عملية بيع الهاتف GooPhone i6 في الأول من شهر أغسطس المقبل، وبسعر يحوم حول 150 دولار أمريكي. ويبدو أن الهاتف سيكون متاحا في اللون الذهبي فقط، على الأقل في البداية.

هاتف GooPhone i6 يحمل شاشة بقياس 4.7 إنش بدقة 960 × 540 إنش ، و معالج MTK6582 رباعي النواة ، و ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت ، و كاميرا خلفية 13 ميجابكسل ، و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و سعة تخزين 8 جيجابايت .

و بالإضافة إلى تلك المواصفات المتوسطة ، فإن الهاتف يبلغ سعره حوالي 150 دولار أمريكي ، و سيبدأ طرحه في الأسواق بداية من شهر أغسطس ، قبل الإعلان أصلاً عن هاتف iPhone 6 بواسطة آبل !

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقلد فيها شركة GooPhone هواتف الآيفون قبل صدورها ، بل و أكثر من ذلك في عام 2012 قامت الشركة ذاتها بمقاضاة آبل ، و ادعت أن آبل قامت بسرقة تصميمها ، في حين لم تقاضيها آبل حتى الآن . أيضاً تقوم الشركة بإصدار نسخة مقلدة من هواتف لشركات أخرى مثل سامسونج و HTC .

و يعتبر GooPhone i6 هو تثاني هاتف مقلد للآيفون 6 ، بعد أن تابعنا معكم قبل عدة أيام نسخة أخرى مزيفة لأحد المصانع الصينية .

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب