الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

جولة أدوات جيلبريك مجانية.. 25 يوليو

1- أداة MinimalCamera:

جولة أدوات جيلبريك مجانية.. 25 يوليو

– على الرغ من بساطة الاداة.. فهي مفيدة للغاية، فكما يمكنكم ملاحظة الفرق بين الصورتين من داخل تطبيق الكاميرا، حيث قامت الاداة بإزالة أزرار الكاميرا والكثير من علامات الاعدادات والتي قد تعيق مشاهدة التصوير بوضوح قبل الالتقاط. ويمكنك إعادة ظهور أو إختفاء الازرار وأدوات التحكم من خلال الضغط المستمر على الشاشة داخل تطبيق الكاميرا. وأثناء إختفار الأزرار يمكن إلتقاط الصور من خلال ضغطة واحدة فقط على الشاشة، وهو نفس الأمر أيضا بالنسبة للقطات الفيديو.

2- أداة TimerAlarms:

جولة أدوات جيلبريك مجانية.. 25 يوليو

 – كثيرا ما نستخدم الهاتف كأداة للمنبة. الا أن طريقة ضبط المنبة على النظام تقوم بضبط الوقت الذي تريد الاستيقاظ فيه، هذه الأداة تقوم بعمل تايمر أم مؤقت للوقت يمكنك ضبطه على عدد الساعات التي تريد نومها تحديد. إن كنت تريد النوم لساعتين أو نصف ساعة فقط مثلا دون الحاجة الى حسابات الساعة. الاداة من تطوير Julian Weiss، ومتاحة مجانا على السيديا من خلال BigBoss.

3- أداة Look Locked:

جولة أدوات جيلبريك مجانية.. 25 يوليو

– هذه أداة مفيدة للغاية، لعشاق التصفح. ستوفر لك حتى 10 مواقع، يمكنك تسجيلها على الأداة، فقط ستقوم بالسحب الى اليسار من قفل الشاشة، لتظهر لك صفحة الموقع الاول، ثم بالسحب الى اليسار مرة أخرى يظهر لك تصفح الموقع الثاني وهكذا.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب